• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أمل القبيسي تهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

هنأت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعبا بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة متمنية للشعب السعودي كل التقدم والرفاهية والازدهار تحت القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وأكدت معاليها في برقية بعثتها إلى معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى خصوصية العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية والتي تجسد عمق رؤى قيادتي البلدين وتفاهمهما إزاء القضايا المطروحة خليجيا وإقليمياً ودوليا.

وأشارت في هذا السياق إلى أن الإمارات والسعودية تقدمان اليوم النموذج الأمثل للعلاقة الخليجية والعربية وتسعيان عبر سياساتهما المشتركة إلى المحافظة على كلمة العرب الواحدة التي يجسدها حلم قديم عمل على تحقيقه الرعيل الأول وها هو اليوم يبلغ أوج اكتماله بقيادة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وقالت معاليها: إن كل من يدرك خصوصية هذه العلاقات يدرك مغزى اتفاق البلدين الشقيقين على إنشاء مجلس التنسيق السعودي الإماراتي الذي جاء ليؤكد هذه الحقيقة، وليكون شاهد صدق على ازدهار العلاقات الثنائية بينهما، إلى جانب اتفاق رؤى قيادتي البلدين الشقيقين حول أهمية دعم الشرعية في اليمن الشقيق .

وهنأت معاليها المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادة وشعباً بالذكرى، متمنية للجميع كل التقدم والرفاهية والازدهار، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. وأشارت في هذا السياق إلى أن الإمارات والسعودية تقدمان اليوم الأنموذج الأمثل للعلاقة الخليجية والعربية، وتسعيان عبر سياساتهما المشتركة إلى المحافظة على كلمة العرب الواحدة التي يجسدها حلم قديم عمل على تحقيقه الرعيل الأول، وها هو اليوم يبلغ أوج اكتماله بقيادة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض