• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مسؤولون وأكاديميون: السعودية قائدة للعرب والمسلمين وصخرة صلبة تتحطم عليها مخططات الحاقدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

عمر الأحمد (أبوظبي)

هنأ مسؤولون وأكاديميون الشعب السعودي وقيادته باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والذي يصادف يوم الـ 23 من سبتمبر، وأشادوا بالدور الذي لعبته المملكة العربية السعودية طوال 84 عاماً منذ نشأتها 1932 على يد المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله، إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأثنوا على مراحل التنمية التي شهدتها المملكة في شتى المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والتعليمية، وأشاروا إلى تمتع المملكة بحب جميع المسلمين لها، نظراً لما قدمه قادتها من خدمات جليلة لبيت الله الحرام وحجاجه، ولدورها القيادي بين الدول الإسلامية في نصرة الحق وإغاثة الملهوف.

فمن جانبه، أشار جمال بن جويرب المستشار الثقافي لصاحب السمو حاكم دبي إلى أن المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله، لها دور كبير في حفظ أمن المنطقة، لما يتمتع قادتها من حكمة ورؤية ثاقبة وحب ومودة لجميع الشعوب الخليجية، وكما أن قادة دول الخليج كانوا على يقين بأن أمن دول الخليج من أمن السعودية، وأمن السعودية من أمن الدول الخليجية.

وقال «منذ سنوات قديمة فتحت المملكة أبوابها لكثير من مواطني الخليج والدول العربية للعمل بها، ما يدل على كرم المملكة، وأنها لم تبخل على أي أحد.

ولفت إلى أن السياسة السعودية المعتدلة خلال العقود الماضية جعلتها في مصاف الدول العالمية والدبلوماسية السعودية تثير إعجاب العالم، لما يتمتع قادتها من حنكة وحكمة وبعد نظر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض