• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الوادي الأخضر» تطلق مشاريع بقيمة 2,5 مليار درهم العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

حققت مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات 20 مليون درهم أرباحاً صافية خلال العام الماضي بنمو نسبته 17٪ مقارنة مع 17 مليون درهم في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إنها تخطط لتنفيذ مشاريع تفوق قيمتها 2.5 مليار درهم خلال العام الحالي في كل من الإمارات وتركيا.

وقال علي سعيد سليمان السلامي، مدير عام مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات «نتطلع بتفاؤل إلى مسيرتنا المستمرة فيما تبقى من العام.

شهد الاجتماع المصادقة على خططنا في الإمارات والمنطقة، ونحن واثقون من تحقيق كافة الأهداف المرجوة فيما نشهد فترة من النمو المذهل والإمكانات الرائعة المتاحة في قطاع العقارات.

ومن منطلق خبرتنا الواسعة في المجال نرى أن الوقت مناسب تماماً للاستثمار في الأسواق العقارية في المنطقة».

وأضاف «كما اغتنمنا الفرصة لتكريم عدد من زملائنا الذين أظهروا أداءً استثنائياً في تلك الفترة، ضمن سعينا المستمر لترسيخ أهمية مواردنا البشرية والتشجيع على التفوق».

يشار إلى أن الشركة أعلنت مؤخراً عن إقامة مشروع سكني ضخم في مدينة دبي قرية الجميرا في شارع الشيخ محمد بن زايد، يتضمن 200 شقة سكنية بمختلف المساحات وبتكلفة تصل إلى 1.5 مليار دولار.

كما أعلنت شركة الوادي الأخضر عن تفاصيل مشاريعها في تركيا والتي تبلغ قيمتها الإجمالية مليار درهم، وتشمل مشروعاً ضخماً في طرابزون تمت زيادة عدد وحداته إلى 3100 شقة، بعد أن كانت أعلنت عن 150 شقة في نفس المشروع.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا