• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة 1500 ممثل لشركات عالمية وإقليمية

ملتقى فيزيائيي الصخور يناقش ابتكارات وتقنيات تحليل التكوينات الجيولوجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

هاشم المحمد (أبوظبي)

اختتمت أمس فعاليات الملتقى السنوي الخامس والخمسين لجمعية فيزيائيي الصخور ومحللي قياسات الآبار الذي أقيم برعاية شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستمر لمدة ثلاثة أيام.

وشارك في الملتقى الذي يعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط أكثر من 1500 من ممثلي الشركات العالمية والإقليمية والمحلية والخبراء والمتخصصين في مجال تحليل قياسات الآبار النفطية والتكوينات الجيولوجية، حيث تضمّن الملتقى معرضاً للمعدات والخدمات التي تقدمها نخبة من الشركات العالمية، بالإضافة إلى برنامج موازٍ للمحاضرات الفنية والجلسات النقاشية المتخصصة، وجرى خلاله تقديم مجموعة كبيرة من أحدث الدراسات والأبحاث المتعلقة بهذا المجال.

وأكد عبد المنعم سيف الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو» رئيس اللجنة التنفيذية العليا للملتقى السنوي الخامس والخمسين لجمعية فيزيائيي الصخور ومحللي قياسات الآبار، أن مشاركة «أدنوك» في هذا المعرض المهم وبهذا الزخم المميز الذي شهده تنسجم مع المكانة المرموقة التي تبوّأتها دولة الإمارات في صناعة الطاقة على المستوى الدولي، كما تأتي امتداداً للدور النشط الذي تلعبه الإمارة في قطاع النفط والغاز، وجعَلها أحد المراكز العالمية الرئيسة لالتقاء ممثلي كبرى شركات النفط والغاز العالمية والخبراء والمتخصصين، لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التطورات التقنية المتعلقة بهذه الصناعة، وبحث فرص التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وعبّر الكندي عن سروره للنجاح الكبير الذي حققه الملتقى بصفة عامة، وإعجاب المشاركين بجناح أدنوك ومجموعة شركاتها، واستحسانهم للمحاضرات الفنية المتخصصة التي جرى تقديمها من قبِل الخبراء العاملين في شركات المجموعة، خلال الأيام الثلاثة للمعرض.

وشهد جناح أدنوك، أكبر الأجنحة في المعرض، إقبالاً لافتاً من مسؤولي الشركات والخبراء الذين توافدوا على الجناح لبحث فرص التعاون مع أدنوك ومجموعة شركاتها، والاطلاع على مشاريعها والخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى توافد العديد من الزوار والطلاب والمهتمين بهذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا