• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تستهدف راحة المسافرين

إطلاق 40 ابتكاراً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شهدت الدورة الخامسة عشرة من معرض المطارات، إطلاق أكثر من 40 ابتكاراً تكنولوجياً جديداً في مجالات إدارة الحقائب ومكافحة الطيور والسوائل الخطرة وتصميم المطارات وتقليل زمن انتظار المسافرين.

ويقدم معرض هذا العام العدد الأكبر من الابتكارات والتكنولوجيات المتفوقة، مع قيام العديد من العارضين، بإطلاق منتجات وحلول جديدة في هذا المعرض. ويقدم المعرض لزواره فرصة الاطلاع على أحدث التحولات المعتمدة على التكنولوجيا، التي تشهدها صناعة الطيران.

وتعرض مجموعة بويمر في الجناح الألماني نظماً أوتوماتيكية عالية الكفاءة لإدارة الحقائب، فيما تستعرض شركة سميث ديتكشن مجموعة من أحدث حلول الأمن، وتعرض شركة إيه دي بي ايرفيلد سولوشنز واحداً من أكثر حلول الطاقة المتوفرة لصناعة الطيران لناحية الكفاءة والقدرة والحجم الصغير، حيث يتمتع هذا المنتج بتصميم معياري ومضغوط بميزة تعديل قياسه بما يناسب متطلبات المطارات من جميع المقاسات.

كما كشفت الشركة عن مصابيح متطورة تؤمن حلاً ذكياً وقابلاً للتعديل، يمكن استعمالها لتحديد المدرج، إضافة إلى مساعدة عمليات المدارج وتحديد نهايات المدرج.

كما تعرض شركة أديلتي ومقرها برشلونة خطاً جديداً من وحدات التكييف المعدّة التي تمتاز بتكنولوجيا التحويل التام، وكشفت شركة أليك ايربورت ستستمز عن نظم المطارات المخصصة التي تمتاز على النقيض من مكملات النظم التقليدية بأنها تركز على الزبون.

وعرضت شركة الاتقان قارئة باركود جديدة تقدم أداء قراءة متفوق وإنتاجية متفوقة في تطبيقات معالجة فرز الطرود والأمتعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا