• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تفوز بجائزتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزتي «التكنولوجيا» و«المبادرة الخضراء» في مؤتمر الأفكار العربية الدولي العاشر 2015، الذي نظمته «مجموعة الأفكار العربية» التابعة لمجموعة «دبي للجودة»، تحت عنوان «ركائز الابتكار»، واستضاف عدداً من الخبراء في مجال الإبداع والابتكار المؤسسي، ولفيفاً من الشخصيات البارزة في مجال الأعمال والمهنيين، وناقش آليات وأنظمة الإبداع والابتكار من جميع أنحاء العالم.

وفازت «الهيئة» بجائزة «المبادرة الخضراء» عن المرحلة الأولى من مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية لإنتاج الطاقة الكهروضوئية بقدرة 13 ميجاوات. وجائزة «التكنولوجيا» عن فكرة ابتكرها فريق توزيع الطاقة في «الهيئة» لتطوير مواد خاصة من البيئة المحلية لاستخدامها في تغطية وردم كابلات الجهد المتوسط، الأمر الذي ساهم في تعزيز كفاءة الكابلات وتقليل درجة حرارتها، وإطالة عمرها الافتراضي.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «تعكس هاتان الجائزتان جهود الهيئة المستمرّة في تبنّي وتطبيق ثقافة الإبداع والابتكار ضمن مبادراتها ومشاريعها المختلفة، وخاصة في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة، وتقديم خدمات الكهرباء والمياه بكفاءة واعتمادية عالية، في سبيل تحقيق رؤيتها في أن تصبح مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا