• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عقدت لقاء الأعمال السادس في كمبالا

«إينوك لتسويق الزيوت» تستكشف فرص الأعمال في أوغندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

استضافت «إينوك لتسويق الزيوت»، بالتعاون مع شريكتها «سيتي لوبس»، لقاء الأعمال السادس في أوغندا خلال الفترة من 20 - 24 مايو الجاري، بهدف استكشاف فرص الأعمال غير المستغلّة في السوق التشغيلية.

افتتح الحدث كل من إدوارد كيوانوكا سيكاندي، نائب الرئيس الأوغندي، وجيرالد سينداولا، رئيس مؤسسة القطاع الخاص في أوغندا، وذلك في دلالة واضحة على مساعي الدولة في توطيد العلاقات الدولية لإنجاز مشاريع الأعمال ومواصلة خطط التطوير والتنمية.

ويقام اللقاء تحت شعار «التطلّع قدماً» بما يعكس الدراسة المتأنية لتقلبات السوق مستقبلاً، لتشارك رؤى واضحة حول التوجّه المتكامل والمدروس والمخصص الذي يجب أن تنتهجه الشركة.

وفضلاً عن تقديمه خدمات إضافية للقطاعات البحرية والصناعية إضافة إلى برامج دعم التسويق مثل خدمة كبار العملاء، يتناول الحدث بعض الخدمات المبتكرة في بيع التجزئة.

وتعتبر أفريقيا منطقة بالغة الأهمية بالنسبة لشركة «إينوك للزيوت» كونها حافلة بالفرص الواعدة وتتكامل بشكل مثالي مع القيم والأفكار الرئيسية والفلسفة التي تتبعها «إينوك».

وبهذه المناسبة قال زيد القفيدي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اينوك» إن الشركة تلتزم بتقديم قيمة استثنائية لعملائها في أفريقيا عبر توفير المنتجات المناسبة التي تتلاءم مع احتياجاتهم، وهي المنتجات المصنّعة باعتماد أعلى معايير الجودة وأفضل المواصفات الفنية.

ويمثّل لقاء الأعمال منصة لتشارك أحدث المستجدات في مجالات المبيعات والتسويق والتقنيات والتمويل، حيث يشهد الحدث نقاشاً حول «استراتيجية اينوك 2014-2015 وتوقعات الأعمال» للتحاور حول السبل المثلى لتعزيز الأداء في قطاع الأعمال والوصول إلى أعلى معايير التميز في العمليات التشغيلية وتحقيق التطلعات المنشودة.

وتعتبر «اينوك للزيوت» أكبر مصنّع للزيوت تامة الصنع في المنطقة، وتحظى بحضور في أكثر من 55 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية ورابطة الدول المستقلة.

وكانت «اينوك» قد استضافت سابقاً ورشة عمل استراتيجية في السودان وذلك بدعم ومساندة من مجموعة «دال»، إحدى شركاء «اينوك» البارزين، لتسليط الضوء على أهمية العمليات في السوق الأفريقية.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا