• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

11 فئة في دورتها العاشرة

إطلاق الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يناير 2017

دبي(وام )

انطلقت أمس الدورة العاشرة للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2017، والتي شملت فئتين جديدتين ضمن فئة الاستدامة لقطاعات الإنشاءات والضيافة.

أعلنت ذلك الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات خلال حفل أقيم بفندق موفينبيك شاطئ الجميرا في دبي، لإطلاق الجائزة التي تكرم في نسختها العاشرة المؤسسات العامة والخاصة من مختلف أنحاء المنطقة العربية تقديراً لتبنيها وتطبيقها أفضل الممارسات في مجالي المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات «CSR» والاستدامة.

و تعتبر الجائزة برنامجاً تم تطويره لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بهدف تشجيع المؤسسات بالعالم العربي على تكثيف جهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية والاحتفاء بإنجازاتها مع الجمهور، من خلال منحها الجوائز وتحفيز اهتمام الشركات والمؤسسات الأخرى لتطوير أدائها في مجال الاستدامة.

وأعربت حبيبة المرعشي الرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات عن سعادتها بالاحتفال بمضي عشر سنوات على إطلاق الجائزة تزامنا مع إطلاق دورة هذا العام.

وعبرت عن تطلعها لاستقطاب المزيد من المشاركين وإدخال دول ومؤسسات عربية أخرى، لتكون جزءاً من هذا المسعى العالمي، لافتة إلى أن تعزيز التعاون والشراكة يعتبر عاملاً مهما في الوصول إلى المزيد من المؤسسات بالمنطقة ونشر رسالة الاستدامة.

وتضم الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات بدورتها العاشرة (11 فئة ) تتمثل في القطاع الحكومي والأعمال التجارية كبيرة الحجم والأعمال التجارية متوسطة الحجم والأعمال التجارية صغيرة الحجم، وقطاع الخدمات المالية، وقطاع الطاقة المؤسسة الاجتماعية، وقطاع الضيافة، وقطاع الإنشاءات، إلى جانب فئة أفضل شراكة وتعاون.

وتحدد الجائزة 31«شركة ومؤسسة» ضمن التصفيات النهائية كأبطال للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة لعام 2017.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا