• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جمعية الشارقة التعاونية تفتتح فرعاً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

افتتحت جمعية الشارقة التعاونية فرعها الـ 22 في منطقة «الرحمانية 8» في مدينة الشارقة، بتكلفة تبلغ نحو تسعة ملايين درهم، وذلك ضمن استراتيجيتها في الانتشار في جميع مناطق الإمارة لتوفير خدماتها لأكبر عدد من سكان الإمارة.

وقال ماجد سالم الجنيد، مدير عام الجمعية: «إن افتتاح فرع الجمعية الجديد يأتي في إطار التطور الدائم والمستمر الذي تشهده جميع فروع الجمعية لتقديم خدمات متكاملة للمتسوقين، ولتوفير احتياجاتهم اليومية كافة من مواد غذائية وغير غذائية».

وأكد حرص الجمعية على اختيار تجهيزات الفروع بعناية شديدة، حيث تم تزويد فرع الرحمانية بأحدث الأجهزة والمعدات المستوردة من أهم الشركات والمصانع، ومن ناحية الديكور تتعامل الجمعية مع كبريات الشركات المتخصصة في الصيانة والبناء.

وأضاف أن الجمعية تعرض في فرع الرحمانية نحو 30 آلاف صنف من المواد الغذائية وغير الغذائية لتغطية احتياجات سكان المنطقة والمناطق المجاورة لها، وخصصت حوالي 50% من مساحة الفرع لعرض المواد الاستهلاكية الغذائية. ونوه الجنيد بالتزام الجمعية المعايير الدولية للسلامة الغذائية واتباعها نظام سلامة الأغذية، وتطبيقها سياسة الفحص الدوري لكل المنتجات والبضائع إذ تأخذ بعين الاعتبار تقديم أفضل المنتجات والمعروض من المواد الاستهلاكية، وتخضع جميع تلك المواد لرقابة ذاتية من قبل طاقم مؤهل ويعمل بكفاءة ومهنية عالية. ويقدم فرع الرحمانية خدماته يومياً طيلة أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحاً حتى الثانية عشرة ليلاً، من خلال 22 موظفاً مدربين ومؤهلين على أعلى مستويات الكفاءة، ويحرص جمعيهم على توفير خدمة راقية للمتسوقين.(الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا