• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طحنون بن سلطان يتفقد منتجع السيف في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مايو 2014

قام معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس دائرة النقل، رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أمس بزيارة منتجع السيف الجديد الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس، حيث أبدى إعجابه بالمنتجع والخدمات التي يقدمها للضيوف والزوار. ورافق معاليه خلال‏ الجولة نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الاندلس، والذي قدم شرحاً حول التسهيلات والخدمات التي يقدمها منتجع السيف بأبوظبي.

وأشار درويش إلى أن المشروع يعتبر‏ بمثابة علامة فارقة إضافية لقطاع صناعة السياحة في الإمارة. وسيبدأ منتجع السيف الجديد خدمة الضيوف من الدرجة الأولى منتصف أكتوبر المقبل، في إطار خطط المجموعة للتوسع في المنطقة.

وقال إن المنتجع الجديد سيعطي دفعة قوية لقطاع السياحة في أبوظبي، كما أن الشقق الفندقية في المنتجع معروفة بكبر مساحتها ووجود مطبخ فيها بأسعار معقولة ستغري الكثير من السياح والزوار للقدوم إلى فنادقنا، والاستمتاع بأول تجربة من نوعها. ويعتبر «الأندلس «من الفنادق التي تقدم مفهوما مبتكرا ومنعشا بهدف تغيير مفاهيم الإقامة الطويلة، كما أنه يتميز بأجواء البحر الأبيض المتوسط ​​وخدمة درجة أولى من الطراز الأول إضافة إلى موقع وبيئة رائعة للأفراد والأسر. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا