• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

ابتداءً من السبت المقبل

تمديد ساعات العمل في«الطوية» بالعين و«المشرف» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تمديد ساعات العمل في مركز الطوية التخصصي للأطفال في العين ومركز المشرف التخصصي للأطفال في أبوظبي لتشمل أيام السبت، وتصبح بذلك ساعات عملهما من السبت إلى الخميس من 7 صباحاً وحتى 10 مساءً، ابتداءً من السبت المقبل.

تأتي هذه الخطوة بعد أن لاقى المركزان إقبالاً شديداً من قبل المراجعين، حيث استقبلا ما يزيد على 45000 مراجع منذ افتتاحهما هذا العام، وهو ما يعد مؤشراً إيجابياً يعكس مدى أهمية توفير مراكز تخصصية لقطاع الأطفال.

وقال الدكتور عمر عبدالرحمن الهاشمي، المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة بالخدمات العلاجية الخارجية: يأتي تمديد ساعات العمل لتشمل السبت ضمن سعينا المستمر لتسهيل وتيسير وصول مراجعينا إلى تلك الخدمات لكي يتمكنوا من الاستفادة منها في بيئة مريحة بالقرب من منازلهم، تماشياً مع شعارنا «خدمات تخصصية على بعد خطوة». وسعياً لاستقطاب الأطباء ذوي الكفاءة العالية والخبرة، تم افتتاح مركز الطوية التخصصي للأطفال، بالتعاون مع مستشفى العين ومستشفى توام وكلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات، كما تم افتتاح مركز المشرف التخصصي للأطفال بالتعاون مع مدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى المفرق ومستشفى زايد العسكري.

ويقدم المركزان مجموعة واسعة من خدمات الأطفال التخصصية،

والمركزان مجهزان بأحدث المعدات الطبية والأجهزة التشخيصية والعلاجية والمخبرية، ويقدمان مجموعة واسعة من الخدمات الطبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا