• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي للقرآن» تستعد لانطلاق الدورة الأولى من «مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم اجتماعاً بمقر الجائزة بمنطقة الممزر بدبي لبحث آخر الاستعدادات الخاصة بانطلاق الدورة الأولى من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، وذلك في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر المقبل.

وقال المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة: المسابقة تقرر إقامتها في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي، وتوجه بالشكر والتقدير للقائمين على الندوة لتسهيل إقامة هذا الحدث القرآني الكبير في قاعة الندوة. وأضاف أن الجائزة تلقت العديد من الموافقات من الدول والجاليات الإسلامية حول العالم للمشاركة في هذه المسابقة القرآنية المخصصة للإناث، والتي تحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعاً، حيث تحمل اسم «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وذكر أن اللجان كافة انتهت من استعداداتها كل فيما يخصه، وستشهد الدورة الأولى من المسابقة العديد من المفاجآت للمهتمين بالشأن القرآني. وتوقع بوملحة أن تشهد المسابقة متابعة إعلامية كبيرة أسوة بالمسابقة الدولية للقرآن الكريم التي احتفلنا بختام دورتها العشرين في رمضان الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض