• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البلدية وجهت 175 إنذاراً لمخالفين

حجز 188 مركبة مهجورة بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

وجهت بلدية مدينة أبوظبي 175 إنذاراً ومخالفة، وقامت بسحب 188 سيارة بعد أن استوفت المهلة القانونية للإنذار، في إطار حملة واسعة النطاق نظمتها في جزيرة أبوظبي استهدفت أصحاب السيارات المهجورة.

ورصدت البلدية، خلال الحملة التي نفذتها الشهر الماضي واستمرت حتى السادس من الشهر الجاري، سيارات مهجورة ومتروكة في الأماكن العامة وفي مواقف السيارات، والساحات وغيرها من الأماكن الشاغرة، وقامت بالتحفظ عليها، وذلك ضمن إطار حملاتها المستمرة لتوعية الجمهور بأهمية الالتزام بعدم ترك السيارات والمركبات بجميع أنواعها في الأماكن المختلفة لمدد طويلة من غير عناية أو تنظيف، الأمر الذي يسهم في تشويه المظهر الحضاري للمدينة.

وأوضحت البلدية أن حملة مواجهة ظاهرة السيارات المهجورة في جزيرة أبوظبي شملت العديد من المناطق، مؤكدة أن عمليات التفتيش مستمرة للتخلص من ظاهرة المركبات والمعدات والسيارات المهجورة بجميع أنواعها.

وأكدت أن هذه الحملة تأتي استمراراً لجهود دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي للحفاظ على جمال ونظافة المدن وحماية مظهرها العام، وتعزيز جوانب الأمن والسلامة والحد من التلوث البيئي وتأثيراته ونشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع وتعزيز دورهم في حماية البيئة والحفاظ عليها.

وتهيب البلدية بجميع أفراد المجتمع بأهمية صيانة سياراتهم وتنظيفها، وعدم تركها مهجورة مما يشوه مظهر المدينة ويلوث البيئة الطبيعية والبصرية في مدننا، مؤكدة أن تضافر جهود المجتمع مع البلدية سوف يسهم في الحد من هذه الظاهرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض