• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يوارى الثرى بعد الظهر في مقبرة القوز بدبي

الإمارات تشيع الشهيد سعيد الفلاسي إلى مثواه الأخير اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

يوارى جثمان الشهيد سعيد عنبر جمعة الفلاسي، الثرى في مقبرة القوز بدبي، بعد ظهر اليوم، بعد أن وافته المنية مساء أمس الأول الثلاثاء، في فرنسا، متأثراً بجراحه التي كان يعالج منها، إثر إصابته خلال مشاركته مع جنود الإمارات البواسل الأبطال، المشاركين ضمن قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، في عملية «إعادة الأمل» باليمن.

ويصل جثمان الشهيد، إلى مكان إقامته وعائلته في منطقة البدع ببر دبي في إمارة دبي، في غضون الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم، ليصلى عليه صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر، وفق ما أعد لذلك، وجرى الترتيب له خلال اليومين الماضيين.

وانتقلت «الاتحاد» إلى مكان إقامة عائلة الشهيد، في منطقة البدع بدبي، حيث أقامت العائلة، خيمتي عزاء، إحداهما للرجال والأخرى للنساء، وتواجد العديد من أقارب وأهل وجيران الشهيد، لمواساة الأهل وشد أزرهم، والتأكيد على أن شرف الشهادة في سبيل خدمة الوطن ونصرة الحق، هي ارفع وأرقى مكانة يمكن أن ينالها الإنسان، ويتمناه الكثيرون، لأنها مصدر عزة في الدنيا والآخرة.

وبادر والد الشهيد سعيد عنبر الفلاسي، بقوله: «الحمد الله على نعمه وفضله، الله يغفر لسعيد ويرحمه ويتقبله، استشهاد سعيد، يشعرنا بالفخر، لأنه التحق بقافلة الشهداء»، فيما أشار شقيقه سالم، الذي يعمل أيضا في القوات المسلحة، إلى أن جثمان أخيه سيصل إلى دبي تقريباً في الساعة العاشرة والنصف صباحا، ليصلى عليه بعد صلاة الظهر.

وأشار أقارب الشهيد سعيد الفلاسي، الذين تواجدوا في خيمة العزاء، إلى أن سعيد انتقل إلى جوار ربه، دفاعا عن الحق والأمة، وانتصاراً للعدل ونصرة للمظلوم وأثناء أداء واجبه المقدس، لينضم إلى قافلة شهداء الوطن، الذي يفتخر به الجميع، مشيرين إلى انهم يحتسبونه شهيدا عند الله.

وللشهيد سعيد الفلاسي، ابن واحد عمره 3 سنوات، اسمه حمد، كما أن للشهيد من الأخوة والأخوات 5 منهم أخوه سالم الذي رافقه في رحلة العلاج في فرنسا، وأيضا 3 من أخواته، بالإضافة إلى أخت أخرى كانت تتواجد في دبي.

والشهيد سعيد الفلاسي، رحمه الله، من مواليد عام 1986، ويخدم في القوات المسلحة، وكان ضمن جنود الإمارات المشاركين في عملية

«إعادة الأمل» في اليمن، وخلال أدائه لواجبه، تعرض للإصابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض