• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخفيض رسوم معاملات التصدير والتحويل للمركبات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن تعديلات جديدة خاصة بتخفيض رسوم معاملات التصدير والتحويل للمركبات بإمارة الشارقة اعتباراً من مطلع الأسبوع الجاري، تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رقم (32) لسنة 2016.

وقال العقيد راشد سالم الباس مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، إن قرار تعديل وتخفيض الرسوم على معاملات التصدير والتحويل للمركبات، جاء بتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، والذي يهدف إلى خفض الرسوم المحلية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ويعزز من النشاط التجاري لإمارة الشارقة. وتضمنت الرسوم الجديدة لمعاملات التحويل للمركبات، 30 درهماً لتحويل داخل الدولة من دون لوحات (نفس المالك)، و150 درهماً لتحويل داخل الدولة مع لوحات (نفس المالك)، و80 درهماً لتحويل داخل الدولة من دون لوحات (لمالك آخر)، و200 درهم لتحويل داخل الدولة مع لوحات (مالك آخر).

كما تضمنت الرسوم الجديدة لمعاملات التصدير للمركبات، 130 درهماً تصدير خارج الدولة من دون لوحات (نفس المالك)، و250 درهماً تصدير خارج الدولة مع لوحات (نفس المالك)، و180 درهماً تصدير خارج الدولة من دون لوحات (مالك آخر)، و300 درهم تصدير خارج الدولة مع لوحات (مالك آخر).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض