• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النسخة الثالثة تجمع 1746 طالباً في الإمارة الباسمة

العرس المدرسي يحلق بأجنحة «الحلم الأولمبي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

أكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، أن الدعم اللامحدود والمتواصل من القيادة الرشيدة حقق نقلة نوعية لمشروع الأولمبياد المدرسي الذي تنطلق نسخته الثالثة بالشارقة اليوم، حيث تحول من مجرد مبادرة، إلى مشروع قومي يمضي نحو ترجمة أهدافه بثبات وثقة، ليكتب له النجاح في ظل الحرص على تصحيح الهرم المقلوب للرياضة الوطنية، انطلاقاً من الاستراتيجية التي وضعتها الحكومة للتركيز على بناء الإنسان والعمل على تنمية قدراته ومهاراته في مختلف المجالات.

ووجه سموه رسالة للطلاب المشاركين وفرق العمل القائمة على الحدث الذي يتنافس فيه 1746 طالباً وطالبة من مختلف المناطق التعليمية، في 8 ألعاب، قائلا: «المرحلة المتقدمة التي حققها برنامج الأولمبياد المدرسي في فترات وجيزة، يدل على وجود الدافع والحافز لدى أبنائنا من الطلاب والطالبات لتحدي أنفسهم، ومضاعفة الجهود لبلوغ المكانة الفريدة والحلم الذي طالما راودهم لتمثيل الدولة ذات يوم، والفضل يعود لقيادتنا الرشيدة التي غرست حب الانتماء في نفوس أبنائهم منذ الصغر، ليصبح المحرك الأساسي نحو تلبية الآمال والطموحات وجني ثمار الجهد والعمل».

وتقدم بالشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على رعايته الكريمة للحدث في نسخته الثالثة، ولأبنائه الطلبة واستضافتهم في مدينة الشارقة الباسمة في نهائيات برنامج الأولمبياد المدرسي، وثمن جهود أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود على تأكيدهم المستمر لأهمية الارتقاء بمستوى النشء ورعايتهم بصفة مستمرة.

وختم: «يظل الدور البارز الذي يلعبه شركاؤنا الاستراتيجيون منذ انطلاق هذا المشروع النبيل هو سر النجاح والتميز من خلال سعيهم الحثيث للإسهام في توفير الإمكانيات اللازمة وتهيئة الأجواء المناسبة لإتمام الحدث بالشكل الأمثل، وأخص بالشكر وزارة التربية والتعليم، ومجلس أبوظبي للتعليم، ووزارة الصحة، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والمجالس الرياضية الثلاثة أبوظبي ودبي والشارقة، والمناطق التعليمية بالدولة، ومواصلات الإمارات وبلديات الدولة»، آملاً أن يعود البرنامج بالفائدة المرجوة على أبنائنا وبناتنا.

وكشفت اللجنة المنظمة لنهائيات النسخة الثالثة عن حفل الافتتاح الذي يقام ظهر اليوم بالمدينة الجامعية بالشارقة، حيث يحظى برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ويتوقع أن يشهده حضور رفيع المستوى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا