• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ختام كأس رئيس الدولة للمبارزة

العزعزي بطل «الفلورية» والخياري «سوبر هاتريك» مع «السباير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

عبدالله عامر (أبوظبي)

توج لاعب بني ياس نهيان العزعزي بطلا لسلاح الشيش الفلوريه أمس الأول في ختام بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمبارزة والتي أقيمت منافساتها على مدى يومين بصالة فاطمة بنت مبارك بأبوظبي، بينما حافظ زميله عبدالرحيم الخياري على اللقب للمرة الرابعة على التوالي على لقب السيف العربي السباير، وفاز ياسر محمود الدرواني من أكاديمية دبي ببطولة سلاح الايبيه.

وحقق ياسر محمود لاعب أكاديمية دبي إنجازا جديدا بفوزه بلقب سيف الايبيه، محققا الميدالية الذهبية، بينما حصل على الميدالية الفضية لاعب بني ياس عبدالله الحمادي، وجاء ثالثاً خالد الكاف وذهب المركز الثالث مكرر إلى اللاعب نهيان العزعزي وحصل على الميدالية البرونزية.

وكانت منافسات سلاح الشيش «الفلوريه» الأكثر إثارة وقوة لتقارب مستوى اللاعبين والرغبة في اعتلاء منصة التتويج وحصد فيها لاعبو بني ياس المراكز الثلاثة الأولى عبر نهيان العزعزي الذي حصد الكأس والميدالية الذهبية، وحل في المركز الثاني زميله ماجد المنصوري الذي نال الميدالية الفضية، فيما حصد عبدالرحمن فتحي المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية اما المركز الثالث مكرر فكان من نصيب علي البلوشي من مركز العين.

وتوج المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الفائزين بحضور سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية وقاسم الطاهر الأمين العام للاتحاد وإبراهيم خالد مدير البطولة.

وكانت منافسات الختام قد تميزت بالقوة والإثارة لارتفاع مستوى اللاعبين حيث شارك في البطولة 60 لاعبا مثلوا أندية بني ياس ومركز دبي ومركز رأس الخيمة ومركز العين وأكاديمية دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا