• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

روضة السركال تتصدر مونديال شطرنج المدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حققت روضة السركال لاعبة منتخبنا الوطني لشطرنج الناشئات فئة 7 سنوات فوزها الرابع في مونديال العالم لشطرنج المدارس المقام حاليا في تايلاند، بمشاركة 458 لاعبا، لتصبح بذلك اللاعبة الوحيدة التي حققت العلامة الكاملة بعد 4 جولات، لتنفرد بصدارة بطولة العالم من أربعة انتصارات مستحقة على حساب بطلات سريلانكا والفلبين والولايات المتحدة وهن « نيسندي» وتويني من سريلانكا وإيزابدرا من الفلبين وسارا جوبتا من الولايات المتحدة الأميركية.

وتشارك الإمارات بـ 23 لاعبا ولاعبة ويترأس وفدنا جمال عيسى المدفع الأمين العام للاتحاد ومعه كل من حسين خلفان الشامسي الامين المالي والمستشار الاعلامي للاتحاد خالد الحوسني.

وفي فئة 9 سنوات، حققت الإماراتية فاطمة سيف آل علي ثلاث نقاط من 3 انتصارات لتشارك في المركز الثاني عقب ختام لقاءات الجولة الرابعة من المونديال، وفي فئة 13 سنة حققت اللاعبة وافية درويش المعمري ثلاثة انتصارات لترفع رصيدها إلى ثلاث نقاط وتتساوى في نقاط المركز الثاني. وفي فئة 9 سنوات للذكور، حقق لاعبنا خالد خليفة نقطتين ونصف من انتصارين اثنين وتعادل واحد، وهو نفس رصيد لاعبنا عمران الحوسني في بطولة فئة 13 عاما للذكور. وأشاد جمال المدفع بالتنظيم المتميز للبطولة وثمن أداء لاعبات ولاعبي الإمارات وتألق اللاعبة روضة السركال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا