• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يبحث سبل تعزيز التعاون مع أمين عام «الداخلية» البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه أمس الأول، مارك سيد ويل الأمين العام لوزارة الداخلية البريطانية والوفد المرافق.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز التعاون في مجالات العمل الشرطي والأمني.

وأشاد الأمين العام لوزارة الداخلية البريطانية بالعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، ونقل إلى سموه، تحيات رئيسة مجلس الوزراء البريطاني تيرزا ماي، التي شغلت منصب وزير الداخلية البريطاني سابقاً. حضر اللقاء اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من الضباط.

كما استقبل معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، في مكتبه بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، مارك سيد ويل الأمين العام لوزارة الداخلية البريطانية، يرافقه فيليب بارهام السفير البريطاني في الدولة، وعدد من أعضاء السفارة.

تناول معاليه مع الضيف عدداً من المواضيع الأمنية والتدريبية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وآفاق تطوير آفاق التعاون في مجالات العمل الأمني والشرطي المختلفة وتبادل الخبرات بما يعزز من العلاقات الثنائية والتعاون بين الإمارات وبريطانيا.

حضر اللقاء العقيد إبراهيم حمد الهنائي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء والعقيد إبراهيم سلطان الزعابي نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، والرائد خليفة الحميري مدير مكتب معالي القائد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض