• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلاق الدورة الخامسة بمشاركة 55 جهة حكومية

هزاع بن زايد: مخرجات «جائزة أبوظبي للأداء المتميز» دليل للتفوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي في إمارة أبوظبي في تغريدة على حساب سموه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه ينبغي على الجهات الحكومية وموظفيها مواكبة التطورات المتسارعة، مشيراً سموه إلى أن مخرجات جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز ستكون دليلاً للتفوق والنجاح. إلى ذلك، أطلقت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الدورة الخامسة من جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بمشاركة 55 جهة حكومية تتنافس على 24 جائزة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته أمس بمقرها في أبوظبي.

وتشهد الدورة الجديدة من الجائزة استحداث 8 جوائز جديدة للمرة الأولى، تتمحور 6 جوائز منها في مجال الخدمات، واستحداث وسامين ضمن جوائز وسام رئيس المجلس التنفيذي للأفراد، فيما تم الإعلان عن منظومة تميز جديدة تضم 3 محاور رئيسة، إضافة إلى 12 معياراً.

وستبدأ لجنة الجائزة خلال الربع الأخير من العام بعقد ورش العمل التعريفية بالدورة الجديدة من الجائزة، ومعاييرها، ومن ثم استقبال طلبات الترشيح.٫ ومن المتوقع أن يتم إغلاق باب الترشيح مع مطلع الربع الثالث لعام 2017، والإعلان عن الفائزين في الربع الأخير من العام المقبل.

تحديثات الجائزة

وقال الدكتور ياسر النقبي مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي «الجائزة مستمرة في عمليات التطوير، بما يتناسب مع رؤية أبوظبي التي تم الإعلان عنها خلال يونيو الماضي»، مشيراً إلى أن التحديثات الجديدة للجائزة تدعم التوافق ما بين أهداف تميز الجهات المحلية، وأهداف الخطة، واستراتيجياتها المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض