• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

"الاتحاد" تتألق بجائزة الصحافة الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

الاتحاد نت - دينا مصطفى

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" اختتم منتدى الإعلام العربي أعمال دورته الـ 13 بتوزيع جوائز الصحافة العربية التي لعبت دوراً هاماً في تشجيع الصحفيين على حرية الإبداع والتعبير.

وتم تكريم 15 صحفياً من مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث سلم الأستاذ ظاعن شاهين عضو مجلس إدارة جائزة الصحافة العربية درع جائزة الصحافة الاستقصائية للصحافية إيمان الوراقي من صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن تحقيق حمل عنوان: " مستشفيات الحكومة تشتري الموت من مصانع بير السلم".

وقامت الأستاذة سكينة فؤاد عضو مجلس إدارة الجائزة بتقديم درع جائزة الصحافة الإنسانية للصحافي أحمد مدياني من مجلة "مغرب اليوم" عن عمله الفائز "أحفاد العبيد في المغرب" ".

وقام الدكتور عبد الإله بلقزيز عضو مجلس إدارة الجائزة بتسليم درع جائزة الصحافة السياسية للصحافي عمرو بيومي من صحيفة "الإمارات اليوم" عن عمل عنوانه: "الجزر الثلاث: سؤال التاريخ.. ومشروعية السيادة ".

وسلم الأستاذ رائد برقاوي عضو مجلس إدارة الجائزة درع جائزة الحوار للصحافي ياسر رزق من صحيفة "المصري اليوم" عن حواره مع المرشح الرئاسي في جمهورية مصر العربية المشير عبد الفتاح السيسي.

وقدم الأستاذ خالد المعينا عضو مجلس إدارة الجائزة درع جائزة الصحافة الاقتصادية للصحافي مصطفى عبد العظيم من صحيفة "الاتحاد" الإماراتية عن عمل بعنوان " قروض الترف ثراء زائف يتحول إلى ورطة". ... المزيد

     
 

مبارك لصحيفة الاتحاد

مبارك لللاتحاد , مبارك للاستاذ مصطفى عبد العظيم وللاستاذ عامر الزعبي وللاستاذ القدير مدير التحرير علي شهدور , ولسعادة ابراهيم العابد .

فراس الحمد - كاتب وباحث اردني . | 2014-05-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض