• الأربعاء 20 ربيع الآخر 1438هـ - 18 يناير 2017م

الجزيرة يدشن مشاركته في الجودو بكأس الإمارات

الجزيرة يدشن مشاركته في الجودو بكأس الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يظهر نادي الجزيرة للمرة الأولى في منافسات الجودو عبر بطولة كأس الإمارات التي تنطلق 22 من الشهر الحالي وتمثل مسك ختام موسم الجودو المحلي، ويستضيفها النادي، ليدشن بذلك مشواره مع هذه الرياضة التي أدرجت ضمن أنشطته رسمياً، بعد الاتفاق والتعاون الذي تم مع اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، ليكون بذلك «فخر أبوظبي» النادي الثاني على مستوى الدولة بعد الخليج يدخل اللعبة لأنشطته رسمياً. وعقد اجتماع تنسيقي بين ممثلي اتحاد الجودو ونادي الجزيرة، حضره من جانب الاتحاد ناصر التميمي أمين السر العام ومحمد جاسم سجواني عضو مجلس الإدارة المشرف العام على اللعبة، ومن جانب النادي عادل المرزوقي عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة المشرف علي الألعاب الفردية، وأحمد سعيد البلوشي المدير التنفيذي، وتم خلال الاجتماع الانتهاء من الإجراءات كافة الخاصة ببدء النشاط رسمياً، كما تم اعتماد قائمة أسماء اللاعبين الذين سيمثلون نادي الجزيرة، والبداية ستكون مع بطولة كأس الإمارات التي تعتبر استضافة «فخر أبوظبي» لها أولى خطوات التعاون بين الطرفين.

وتقدم محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد ببالغ الشكر والتقدير لإدارة نادي الجزيرة لسعيها نحو اعتماد لعبة الجودو ضمن أنشطة النادي، معتبراً أن ذلك يمثل دعماً كبيراً لمسيرة اللعبة على المستوى المحلي والإقليمي، ويعتبر خطوة عملية لتوسيع قاعدة المشاركة وصولاً لإعداد جيل قادر على تمثيل الدولة في الألعاب الآسيوية والأولمبية. وقال: «تلمسنا مدى حرص واهتمام إدارة الجزيرة على تقديم كل ما من شأنه المساهمة في دعم اللعبة محلياً وخارجياً، من خلال التحرك السريع للانتهاء من الإجراءات العملية لدخول اللعبة في أنشطة النادي، وهو ما تحقق بسلاسة وفي زمن قياسي، حيث تم الانتهاء من جميع التفاصيل خلال جلسة واحدة، ما يبشر بأن لعبة الجودو مقبلة على نقلة نوعية على صعيد أندية العاصمة في القريب العاجل». وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي دور مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، وتوجيهات سموه بالاهتمام بالألعاب الفردية وإدخالها إلى أندية أبوظبي، لا سيما ان اللعبة مدرجة أولمبياً، تنفيذاً لاستراتيجية المجلس في صناعة أبطال أولمبيين قادرين على تمثيل الدولة والوصول لمنصات التتويج في أهم وأكبر البطولات القارية والدولية. وأكد محمد بن ثعلوب أن الاتحاد وبعد أن انتهى من إجراءات إدخال الجودو في ناديي الجزيرة والوحدة، بدأ الخطوات العملية تمهيداً لإدخال اللعبة في جميع أندية أبوظبي، كخطوة أولى قبل أن يتم الانتقال للخطوة التالية بإدخالها في أغلب أندية الدولة.

من جانب آخر، شهد عادل المرزوقي، بحضور محمد جاسم سجواني، جانباً من تدريبات فريق الجزيرة، وطالب المرزوقي اللاعبين المثابرة على أداء التدريبات والسعي للتميز وتحقيق النتائج المشرفة، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا