• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشعب يكسب الوصل ويغرد بكأس ناشئي السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

علي معالي (دبي)

توج اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد السلة يرافقه محمد عبدالله الحاج نائب رئيس الاتحاد فريق الشعب بلقب كأس ناشئي السلة بعد فوزه على الوصل بنتيجة 62 مقابل 54، وبالأرباع 19/ 9، 10/ 16، 17/ 16، 16/ 13، أدار اللقاء طاقم دولي مكون من حسن حاجي ومحمد صالح «للساحة» وراقبها الدولي دواد التميمي، وللطاولة كل من هيام عبدالرحيم ومحمود السيد والشيماء كمال وتامر أمان.

تقدم الكوماندوز في الربع الأول بفارق 10 نقاط كاملة، وظلت المباراة سجالا بينهما حتى حسم الشعب اللقب في النهاية، وتضم القائمة الذهبية للاعبي الشعب علي سعيد ووليد محمد وعبدالعزيز سلمان وفالح ناصر وعمر محمد وعلي يوسف وعبدالرحمن توفيق وعبدالله يوسف وحسن عبدالله وحميد عبدالله وماجد عبدالرحيم ومعهم المدرب محمد علي.

من جهة أخرى، حسم فريقا الأهلي والشباب صدارة فرق مجموعتيهما في كأس الاتحاد، بتحقيقهما الفوز الثالث على التوالي مساء أمس الأول والذي جاء للفرسان على حساب الجزيرة بواقع «91-62» في المباراة التي جمعتهما بصالة المعهد البترولي، فيما تفوق الجوارح على حساب بني ياس بنتيجة «78-68» في اللقاء الذي جمعهما بصالة نادي الجزيرة.

وحسم كل من الوصل والنصر الوصافة، عقب فوز العميد على الشارقة بنتيجة «83-79»، والامبراطور على الشعب بـ «63-44» في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي النصر.

ويقضى نظام البطولة بتأهل الفرق الثمانية إلى الدور ربع النهائي، الذي ستقام مبارياته على أراضٍ محايدة وبنظام خروج المغلوب، ويلتقي صاحبا مركز صدارة المجموعتين الأهلي والشباب مع متذيلي المجموعة الأخرى، الشعب والجزيرة على التوالي، على أن يلتقي صاحبا مركز الوصافة، النصر والوصل، مع كل من بني ياس، والشارقة، اللذان انهيا الدور الأول بالمركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا