• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منتخب السباحة ينتظم في معسكر المجر

الجزيرة يتوج بلقب كأس رئيس الدولة لكرة الماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

توج فريق الجزيرة بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الماء تحت 16 سنة، في البطولة، التي استضافها مسبح الوصل على مدار 3 أيام، بمشاركة 5 فرق هي الجزيرة والوصل والنصر والعربي الثقافي وأكاديمية كيلوباترا، وحل فريق الوصل في المركز الثاني، بينما جاء النصر ثالثاً، والعربي الثقافي رابعا.

وعبر الصربي نيكولا رادوتشيك المدير الفني للمنتخب عن سعادته بالبطولة وبزيادة انسجام اللاعبين، مثنياً على التطور اللافت للعبة والتنظيم المستمر للبطولات، الأمر الذي اسهم في ارتفاع المستوى الفني، وأشاد بمدربي الفرق، مؤكداً أنه يجتمع معهم باستمرار لشرح متطلبات الفترة القادمة من العمل، وثمن تطور التحكيم بشكل كبير من بطولة إلى أخرى نتيجة اهتمام الاتحاد باللعبة وتنظيم أكثر من دورة تدريبية للحكام.

وأشار إلى أن قوانين كرة الماء الآن تسمح بوجود لاعبين اثنين في كل فريق من الوافدين أو الأجانب مما يساعد في احتكاك اللاعبين المواطنين.

وعقب انتهاء البطولة، قام نيكولا رادوتشيك يرافقه شاكر الحداد عضو اللجنة الفنية لاتحاد السباحة بتكريم الفرق الفائزة، حيث توج النصر بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية والوصل بالمركز الثاني والميداليات الفضية والجزيرة بطلاً بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية.

من جهة أخرى، يبدأ منتخب السباحة لفئة الرجال معسكره التدريبي المشترك مع الاتحاد المجرى بمدينة جاير المجرية تحت إشراف المدرب ايفان بيتروف، وتأتى هذه الخطوة في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الاتحاد المجرى ونظيرة الإماراتي، وينتظم في التدريبات السباحون: محمد جاسم المهيرى، يعقوب يوسف خميس، عبدالله حاتم البلوشي، على أحمد سعيد سيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا