• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لندن الأقرب لاستضافة نهائي «يورو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

لندن (رويترز)

أعرب ألكسندر تشيفرين الرئيس الجديد للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أمس، عن اعتقاده أن لندن ستكون مكاناً مثالياً لاستضافة الأدوار النهائية في بطولة أوروبا 2020 للعبة الشعبية ، بعد أن تستضيف 12 مدينة أوروبية أخرى بقية مباريات البطولة.

ووفقاً للنظام المستحدث والخاص بالنسخة المقبلة من البطولة، والذي سيطبق احتفالاً بمرور 60 عاماً على انطلاق البطولة، ستستضيف كل مدينة أربع مباريات، بينما تقام مباراتا الدور قبل النهائي والمباراة النهائية في العاصمة البريطانية.

وقبل انتخابه رئيساً للاتحاد الأوروبي للعبة في الأسبوع الماضي أقر تشيفرين بأن تنظيم البطولة بهذه الصيغة يمثل مخاطرة، وسيكون من الصعب على الجماهير التنقل بين المدن.

ولكن وفي تعامله الرسمي الأول بعد انتخابه، تحدث المحامي السلوفيني بشكل إيجابي عن النظام المستحدث للبطولة التي ستقام مبارياتها أيضاً في أمستردام وباكو وبيلباو وبروكسل وبوخارست وبودابست وكوبنهاجن ودبلن وجلاسجو وميونيخ وروما وسان بطرسبرج.

وقال تشيفرين أمام وفود من اتحادات الكرة في 13 دولة، وفي حضور سام ألاردايس مدرب منتخب إنجلترا: «أنا سعيد بالوجود في إنجلترا، البلد الذي وهب كرة القدم للعالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا