• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق اجتماعات اللجنة البارالمبية الآسيوية بأبوظبي . - 190

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 مايو 2015

أبوظبي في 9 مايو / وام / انطلقت اليوم بفندق ياس فايسوري بابوظبي أعمال مؤتمر الإمارات الدولي لرياضة المعاقين في القارة الآسيوية والتي تستمر حتى 11 مايو الحالي .

ويتم الافتتاح الرسمي للمؤتمر صباح غد "الأحد" بحضور ممثلي المؤسسات والهيئات الرياضية في الدولة والجهات المعنية بشؤون الرياضة البارالمبية إضافة إلى ضيوف المؤتمر من ما يزيد على 30 دولة عضوة في اللجنة البارالمبية الآسيوية.

وأشار سعادة ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية إلى الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة البارالمبية على أعلى المستويات في دولة الإمارات ..مثمنا جهود اللجنة البارالمبية الإماراتية التي تستضيف أعمال مؤتمر الإمارات الدولي رياضة المعاقين في القارة الآسيوية الذي يعد اللقاء الأول من نوعه بين اللجان البارالمبية الآسيوية لمناقشة الاستراتيجية المستقبلية لعمل اللجنة .

ودعا العصيمي في بداية كلمته إلى الوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح ضحايا زلزال نيبال خاصة أولئك الذين يعانون من الإعاقة .. متمنيا من جميع الدول القادرة المشاركة في التخفيف من معاناة هذا البلد ومساعدته للتعافي من آثار تلك الكارثة.

وقال " إن لديهم مسؤوليات كبيرة تجاه دعم وتطوير الرياضة البارالمبية في القارة الآسيوية وتبني الرياضيين الموهوبين من خلال التعاون الناشط والمشاركة الفاعلة بين اللجان البارالمبية الوطنية في قارة آسيا ..مشيرا الى ان هذا الاجتماع يمثل خطوة أولى للمشاركة في نقاشات مفتوحة لكي يتم تحديد الأولويات ووضع النقاط على الحروف في بناء استراتيجية اللجنة البارالمبية الآسيوية بما يحقق توقعات وطموحات الرياضيين ويرسخ المبدأ الذي بني عليه شعار / رؤية واحدة.. رسالة واحدة.. أمل واحد/ .

وكان سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية قد رحب بضيوف المؤتمر مؤكدا أهمية هذا الحدث في اختيار وتحديد استراتيجية اللجنة البارالمبية الآسيوية للسنوات القادمة ..وقال ان هذا المكان شهد اختيار الرئيس الجديد للجنة البارالمبية الآسيوية الذي يقود مسيرة التغيير الذي تحتاجه اللجنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا