• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«الملك» يكمل عقد الأجانب بالكوري سونج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

عماد النمر (الشارقة)

أغلق نادي الشارقة ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب، بعد نجاحه في إتمام صفقة الكوري الجنوبي الدولي جين هيونج سونج قادماً من تشيتشو يونايتد، ليكون الأجنبي الرابع لـ «الملك»، إلى جانب البرازيلي ديجاو، والبولندي أدريان، والفنزويلي ريفاس. وشهدت صفقة سونج بعض العقبات، حيث فتح الشارقة باب التفاوض مع أكثر من لاعب آسيوي، أحدهم بارك لاعب الجزيرة، ويحسب للشارقة تعاقده مع الدولي «سونج»، الذي يملك سيرة ذاتية جيدة، وهو بدأ مسيرته الاحترافية موسم 2008 - 2009 مع نيوكاسل جيتس الأسترالي، واستمر معه موسمين، حصل خلالها على بطولة الدوري في الموسم الأول، ثم انتقل إلى تور الفرنسي وقضى معه موسماً واحداً، عاد بعدها إلى كوريا ضمن صفوف تشيتشو يونايتد موسم 2012 - 2013، واستمر معه حتى انتقاله إلى الشارقة، وسجل 29 هدفاً في المواسم الأربعة الأخيرة مع فريقه تشيتشو يونايتد.

وأدى «النحل» تدريبه الأساسي مساء أمس، في حضور جميع اللاعبين، وبمتابعة إدارية وجماهيرية كبيرة. وسعى المدرب اليوناني دونيس إلى علاج السلبيات التي ظهرت خلال المباراة الأخيرة أمام الشباب، والتي خسرها الشارقة بهدفين مقابل هدف، بحيث يظهر الفريق بصورة أفضل في مباراته أمام حتا غداً في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا