• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

"خليفة الإنسانية" تقدم مساعدات لـ4 آلاف شخص في نيبال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

وام

 كثفت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية جهودها الإغاثية لمساعدة أسر الضحايا والمتضررين من زلزال نيبال وقدمت المزيد من المساعدات الإنسانية في المناطق الأكثر تضررا.

وقام الفريق الاغاثي بتوزيع كميات كبيرة من مواد الإيواء والبطانيات والمواد الغذائية والخيام على أكثر من أربعة آلاف شخص من المتضررين النيباليين في المناطق المتعددة التي تاثرت بالزلزال.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية إن هذه المساعدات جاءت تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لإغاثة آلاف المتضررين من الزلزال الذي ضرب نيبال الأسبوع الماضي. وذكر المصدر في تصريح لوكالة أنباء الامارات أن فريق الاغاثة التابع للمؤسسة المتواجد في نيبال قام أمس واليوم بتوزيع مساعدات إغاثية على المتضررين في سبع قرى في منطقة جاخا باقليم كرتبور شمال العاصمة النيبالية.

ونجح بالوصول الى منطقة كادنباس شرق العاصمة النيبالية كاتماندو ومنطقة ككراباري أكثر المناطق تأثرا بالزلزال.

وشملت المساعدات مختلف المواد الغذائية الرئيسية وخيم إيواء إضافة الى مستلزمات طبية وغيرها من مواد انسانية لتستفيد من هذه المساعدات نحو 700 أسرة.

واضاف أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية سيرت قافلة مساعدات برية قوامها 95 شاحنة من الهند إلى نيبال تحمل مئات الأطنان من المساعدات الإنسانية الى المشردين الذين دمرت منازلهم من الزلزال.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض