• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبل مستشار رئيس الوزراء الباكستاني

عبدالله بن زايد يجدد التزام الإمارات بدعم أمن واستقرار جمهورية باكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة أمس، سعادة سرتاج عزيز مستشار رئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الأمن القومي والشؤون الخارجية.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين الإمارات وباكستان، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وجدد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان التزام دولة الإمارات بدعم أمن واستقرار جمهورية باكستان، ومساندة الشعب الباكستاني في المجالات السياسية والاقتصادية والتعليمية كافة، لا سيما مجالات التنمية والمساعدات الإنسانية.

من جانبه، أشاد سرتاج عزيز بالعلاقات المتميزة التي تربط بلاده مع دولة الإمارات، وعبر عن شكره للإمارات قيادة وحكومة على المساعدات التنموية والإنسانية المستمرة، وتمنى لدولة الإمارات دوام الرقي والازدهار.

وقال إن باكستان والإمارات تمثلان نموذجاً يحتذى به في علاقات التعاون والأخوة والصداقة بين سائر الدول، مشيراً إلى تطابق وجهات نظر البلدين حيال العديد من القضايا والموضوعات المشتركة ومنها الإقليمية والدولية. حضر اللقاء آصف علي خان دوراني سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض