• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:34     الاونروا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق    

سفير الدولة في عمان يلتقي رئيس أساقفة اللاتين بالقدس ويبحثان نشر ثقافة الحوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

التقى الدكتور عبدالله ناصر سلطان العامري، سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، السفير غير المقيم لدى دولة فلسطين صباح أمس، في عمان، غبطة البطريرك فؤاد طوال رئيس أساقفة اللاتين في القدس، يرافقه المطران مارون لحام النائب البطريركي للاتين في الأردن. جرى خلال اللقاء التباحث حول نشر ثقافة الحوار وقبول الآخر والتعايش السلمي بين أتباع الأديان.

وعبر البطريرك طوال خلال اللقاء عن شكره وتقديره لدور وحرص دولة الإمارات العربية المتحدة، على تنفيذ المشاريع المتعددة في مدينة القدس الإسلامية والمسيحية منها.

وأشاد بالدعم المتواصل والمستمر للمدينة المقدسة، المتمثل في الحفاظ على هوية القدس، وصمود أهلها المرابطين، والتصدي لعمليات التهويد التي لم تتوقف.

من جانبه أكد السفير العامري رعاية وحرص قيادة وحكومة دولة الإمارات لقضايا التعايش الديني السلمي المشترك، والتفاعل التعاوني والإيجابي والبناء بين مختلف الأطياف والتقاليد الدينية. (عمان ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض