• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

معلول: الكويت لعب أفضل مباراة في السنوات الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أكد التونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت، أن فريقه قدم واحدة من أفضل المباريات من وجهة نظره خلال السنوات الأخيرة، وذلك رغم خسارته أمام نظيره الكوري، ووداعه البطولة رسمياً دون انتظار للمباراة المقبلة في ختام الدور الأول، وقال شتوليت إدارة الفريق منذ 3 أسابيع، كما أن الفريق يعاني العديد من الغيابات، ونحاول ترميم معنويات اللاعبين، وتحفيزهم للمباراة المقبلة أمام عُمان لأنها لا تقل أهمية عن المباراتين السابقتين. وعن آخر مباراة في المجموعة، قال «نحاول الخروج بالنقاط الثلاث أمام عُمان، وتقديم أداء جيد، خاصة بعد نتيجة آخر مباراة جمعت الفريقين في كأس الخليج في الرياض».

وتابع «يجب ألا نحزن على إضاعة الفرص كثيراً، لأن التوفيق من عند الله، والقادم أفضل، خاصة أن لاعبي منتخب الكويت يتمتعون بنضج فني كبير».

وأشار إلى أنه اضطر للتغيير من طريقة اللعب بين الشوطين لأسباب فنية، ونجح اللاعبون في استيعابها بسرعة، حيث قال للاعبين بأنهم عليهم القتال دون خوف، لأنه لا وقت للبكاء على أي شيء.

وعن قوة المنتخب الكوري، قال «أعتقد أن المنتخب الكوري ليس بكل قوته، النتيجة كانت في مصلحته، لكننا سيطرنا على ثلاثة أرباع المباراة، لكنه في الوقت نفسه قادر على الذهاب بعيداً في البطولة، خاصة أنه افتقد اللاعب رقم 7 في تشكيلة الفريق، وهو من أكثر اللاعبين المؤثرين حيث قدم أداء جيداً أمام عمان، ولم يكن بإمكاننا الدفع بكل أسلحتنا في الشوط الأول، بدر المطوع لا يمكنه اللعب لأكثر من 30 دقيقة فقط». ودافع معلول عن نفسه من تهمة الإخفاق مع «الأزرق»، وقال «توليت إدارة الفريق منذ فترة قصيرة ووجدت اللاعبين جاهزين بدنياً بنسبة 60% فقط، حاولنا في معسكر أستراليا قبل البطولة التركيز على الإعداد البدني فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا