• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد: لا شيء مستحيل على أبناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أثنى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، على الجهود المبذولة من قبل الرياضيين والإداريين والفنيين، لتحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية ليكونوا خير سفراء لوطنهم في مثل هذه المناسبات.

وحث سموه البعثة الإماراتية المشاركة في الدورة الخامسة للألعاب الشاطئية الآسيوية، المقررة في مدينة «دا نانج» الفيتنامية اعتباراً من السبت حتى 3 أكتوبر المقبل، على أن «تظل لحظة رفع علم الوطن في المحافل والمناسبات الرياضية هي الغاية النبيلة التي تستحق أن يعمل الجميع لإدراكها ونيل هذا الشرف الكبير الذي نطمح إليه دائماً».

مضيفاً سموه: «نحن على ثقة تامة في رياضيينا خلال هذه التظاهرة القارية، بأن يقدموا نموذجاً رائعاً وأن يعودوا بأفضل النتائج ليكونوا خير سفراء لوطنهم، لا سميا أن الحدث يضم العديد من الرياضيين المميزين في الألعاب كافة ما يفتح المجال لتعزيز القدرات والمهارات الفنية، متمنياً أن تكون مشاركة رياضيينا في هذا المحفل دفعة وانطلاقة قوية لهم في الأحداث الرياضية القادمة على الأصعدة كافة».

وقال سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم: «عندما يخوض أبناء الإمارات غمار الدورة الخامسة للألعاب الآسيوية الشاطئية في فيتنام فإن الطموحات تتجدد والآمال تتضاعف لرؤية علم الدولة على منصات التتويج بعد النجاحات المشرفة التي سجلها رياضيونا في الآونة الأخيرة على الأصعدة كافة، ما يتطلب مزيداً من الجهد والعمل للحفاظ على تلك المرحلة المتقدمة وإضافة إنجازات جديدة لسجلنا الحافل».

ولفت سموه إلى أن «مسيرة التميز دائماً ما تحتاج إلى صبر ومثابرة وعزيمة قوية لتحقيق الأهداف المنشودة، واليوم لم يعد هناك شيء مستحيل على أبناء هذا الوطن المعطاء الذي يستحق أن نبذل من أجله الغالي والنفيس ونتكاتف جميعاً لإعلاء رايته لأنها مصدر العزة والشموخ والفخر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا