• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يطلع على شهادة انضمام «الداخلية» لعضوية منظمة دولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه على شهادة انضمام مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لعضوية المنظمة الدولية للاختبارات النفسية بوصفها أولى الجهات الحكومية التي انضمت إلى المنظمة في منطقة الشرق الأوسط.

كما اطلع سمو الشيخ سيف بن زايد من المقدم سيف حميد الدرعي مدير مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين والرائد الدكتور عمر إبراهيم آل علي رئيس قسم تقييم الكفاءات في “المركز” على نتائج أداء وبرامج ومشاريع المركز التي تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية من خلال الارتقاء بالعمل الشرطي.

حضر اللقاء العميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي، والعقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعقيد فيصل الشعيبي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي، والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير.

وقال المقدم الدرعي إن انضمام مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين إلى عضوية المنظمة الدولية للاختبارات النفسية يعد إنجازاً دولياً لوزارة الداخلية في دعم مبادرات واستراتيجيات الوزارة تحقيقاً لرؤيتها في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم أمناً وسلامة. وذكر المقدم الدرعي أن الانضمام لهذه المنظمة يتطلب معايير عالمية يجب توافرها في الأعضاء متمثلة في وجود مقيمين معتمدين في مجال علم النفس واختبارات ومقاييس نفسية تم تقنينها على البيئة المحلية وأهداف وإجراءات واضحة لتطبيق الاختبارات وأهم معيار اتباع قواعد علم النفس والميثاق الأخلاقي الخاص باستخدام الاختبارات النفسية لمزاولة نشاطهم وفق منظومة عمل فاعلة وموضوعية يعتد بها.

وأضاف: “إنه بموجب الانضمام للمنظمة يصبح مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين من أول الجهات الحكومية على مستوى الشرق الأوسط الذي يحصل على هذا الاعتماد وبالتالي يتم تقييم المنتسبين وفق أسس ومعايير متعارف عليها عالمياً في هذا المجال الحيوي والتخصصي”. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض