• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية للدوري المصري تنطلق اليوم

الأهلي يأمل مواصلة انتصاراته في مواجهة المقاولون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

القاهرة (أ ف ب)

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي تشهد تنافساً كبيراً منذ البداية على قمة الترتيب بعد أن انتهت نتائج جميع مباريات الجولة الافتتاحية بالفوز.

ويأمل حامل اللقب الأهلي في أن يواصل حصد النقاط عندما يحل ضيفاً على المقاولون العرب مساء اليوم بملعب بترو سبورت، وذلك بعدما تغلب على الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الأولى سجله لاعبه عبدالله السعيد من ركلة جزاء.

وتتصدر مباراة المقاولون والأهلي منافسات الأسبوع، علماً بأن المقاولون قد تلقى هزيمة كبيرة أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، ليصبح مطالباً بالتعويض حتى يتفادى الدخول في دوامة النتائج السلبية مبكراً، بعدما ضمن البقاء في الممتاز الموسم الماضي خلال الأسابيع الأخيرة للمسابقة.

ويستعد حسام البدري المدير الفني للأهلي لإجراء بعض التعديلات على قائمة فريقه لتلك المواجهة، إذ يستعيد قلب الدفاع أحمد حجازي، الذي كان يعاني شداً في العضلة الخلفية، في حين سيكون أحمد فتحي الظهير الأيمن الأقرب لشغل مكان بالتشكيل الأساسي في ظل إصابة باسم علي، الذي تم استبداله مبكراً خلال مباراة الإسماعيلي الماضية.

وقد لا يتغير الشكل الهجومي للأهلي من حيث الاعتماد على عمرو جمال الذي بدأ في استعادة جزء كبير من مستواه، فيما تبقى البدائل الأخرى متاحة من خلال النيجيري جونيور أجاي والغاني جون أنطوي وعماد متعب، بينما يتواصل غياب مروان محسن للتأهيل الطبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا