• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شهده سعيد بن حمدان بن راشد

الاحتفال بتكريم الفائزين في حصاد مبادرة تنمية مهارات التعلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

شهد الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم أمس حفل حصاد مبادرة تنمية مهارات التعلم والتي ترعاها حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم والذي كرم فيه المشاريع الحاصلة على دعم المبادرة والطلبة الفائزين في مسابقة «أرتقي» في مجالاتها المتعددة.

وكرم الشيخ سعيد بن حمدان 60 طالباً وطالبة حاصلين على مراكز مختلفة في المسابقة، إضافة إلى المعلمين المشرفين عليهم ومديري مدارسهم. كما أعلنت المبادرة عن المشروعين الفائزين بدعمها لهذا العام 2013-2014، وهما مشروع مدينة الأحلام في روضة البراءة والذي تم دعمه بهدف تنمية مهارات الأطفال التعليمية ومشروع مختبر الطاقة المتجددة في مدرسة الشعراوي الثانوية والذي يعتبر الوحيد من نوعه في مدارس الدولة من حيث الأجهزة وآليات توظيفها في المناهج التعليمية المعتمدة.

وتزامناً مع إطلاق «جائزة محمد بن راشد للغة العربية» أعلن ممثل مبادرة تنمية مهارات التعلم بدعم من الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم الدكتور نجيب محفوظ عن إطلاق جائزة «للعربية أنتمي» للعام المقبل 2014-2015 والتي سيتم تصميمها وتنفيذها لخدمة اللغة العربية في البيئة التعليمية بحيث تتضمن مسابقات في مجالات متعددة منها (التأليف وكتابة الشعر والإلقاء والخطابة والخط العربي).

وأكدت مبادرة تنمية مهارات التعلم التزامها برسالتها في تنمية وتطوير مهارات التعلم من خلال الدعم المادي والفني الذي تقدمه في دعم المشاريع والفعاليات التي تخدم العملية التربوية والتعليمية.

حضر حفل الحصاد عدد كبير من القيادات التربوية ومديري المدارس والطلبة وأولياء الأمور والإعلاميين. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض