• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفريق يختتم استعداداته في «قصر الإمارات»

بارك وثلاثي «الشباب» يعودون إلى تدريبات «فخر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يختتم الجزيرة تدريباته مساء اليوم على ملعب فندق قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، استعداداً للقاء الوحدة المرتقب مساء غد في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي.

وواصل «فخر أبوظبي» واصل تدريباته على مدار الأيام الماضية بشكل مكثف، وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات، وعاد إلى تدريبات الفريق الكوري الجنوبي بارك الذي حصل على أجازة يومين بسبب سفره إلى بلاده للاطمئنان على زوجته بعد خضوعها لعملية ولادة، كما انضم للتدريبات ثلاثي منتخب الناشئين زايد العامري ومحمد عمر وعيسى العتيبة.

ويعول الجهاز الفني كثيراً على مجموعة الشباب في الفريق، خصوصاً أنه اعتمد عليهم في الفترة الماضية، وتحديداً خلال المعسكر الخارجي، إضافة إلى إشراكهم في بعض الفترات خلال كأس الخليج العربي ودوري الخليج العربي.

من جانبه، أكد أحمد سعيد المشرف على الفريق أن «فخر أبوظبي» مستعد جيداً للقاء الغد، ووصفه بأنه فرصة جيدة للتعرف على مستوى الفريق الحقيقي، خاصة أنه واحد من اللقاءات القوية التي تمتاز بالندية والإثارة.

وأشار إلى أن الجزيرة سيدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن الفريق يعرف تماماً مدى قوة الوحدة، خصوصاً أن اللقاء على أرضه، لكنه أيضاً يعرف تماماً أهمية حصد نقاط المباراة الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا