• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» للطيران تنفي وجود قنبلة على متن الرحلة EY650

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

نفت «الاتحاد» للطيران وجود قنبلة على متن رحلتها EY650 التي تم تحويلها إلى قاعدة المنهاد العسكرية، مؤكدة أن مسؤولي الأمن فتشوا الطائرة ولم يتم العثور على أي شيئ يشتبه في أنه غير طبيعي، وأن الطائرة عادت إلى مطار أبوظبي الدولي. وقالت الشركة إن كل المسافرين الذين كانوا على الرحلة رقم «EY650» خضعوا لإجراءات الفحص الأمني في مطار المنهاد قبل نقلهم بالحافلات مع أمتعتهم لمطار أبوظبي الدولي.

وأضافت أنه في حالة المسافرين الذين كان لديهم رحلات ربط من أبوظبي، كان في انتظارهم فريق من موظفي الشركة في مطار أبوظبي الدولي تولو إعادة الحجز لهم على أولى الرحلات التالية المتوفرة. وكان على متن الرحلة رقم «EY650»، طراز إيرباص A321، المتجهة من القاهرة إلى أبوظبي،  128 مسافراً و7 من أفراد الطاقم. 

من جانبها، ذكرت الهيئة العامة للطيران المدنى أنه في أعقاب تلقي تحذير أمني قام مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة حيث تم تحويل رحلة طيران الإتحاد رقم EY650 والقادمة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار أبوظبي الدولي وكان على متنها 128 مسافرا وسبعة من أفراد الطاقم إلى قاعدة المنهاد الجوية وهبوطها بسلام وجاري التحقيق في هذا الشأن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض