• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فاز بكأس «الماتش ريس» في معترك القارات

القمزي يهدي الإمارات لقباً جديداً في عالم الزوارق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

خالد السعدي (شنغهاي)

حلق فريق أبوظبي في سماء الفوز مجدداً بعد أن تمكن زورق أبوظبي 9 بقيادة النجم الشاب راشد القمزي من الفوز بلقب سباق «الماتش ريس» الذي أقيم ضمن منافسات سباق كأس القارات لزوارق الفورمولا والمقامة حالياً في مدينة شنغهاي الصينية، في حين حل ثانياً زورق الأسترالي دافول كوري، وثالثاً زورق الروسي فانديشيف رومان، في حين جاء راشد الطاير، قائد زورقنا 10، في المركز الخامس.

وأهدى القمزي الفوز إلى الإمارات بعد منافسة قوية بدأ من خلالها تصفيات «الماتش ريس» من دور الـ 16 ليتأهل إلى دور الثمانية الذي واجه خلاله زميله في الفريق راشد الطاير ويخرجه بعد منافسة قوية ويتجاوز في دور الأربعة منافسه الروسي، وينتقل إلى الدور الأخير متخطياً منافسه الأسترالي في يوم مشهود للرياضة الإماراتية على بحيرة ديشوي في شنغهاي.

وأهدى فريق أبوظبي لقب الفوز بسباق «الماتش ريس» في منافسات كأس القارات إلى القيادة الرشيدة.

من جهته أكد سالم الرميثي أن الفوز جاء بجدارة، حيث تمكن القمزي من تجاوز منافسيه بثقة لكي يتوج في الختام باللقب قائلاً: حظينا بيوم رائع ومنافسة جميلة تمكن من خلالها القمزي من التفوق وإهدائنا فرحة جديدة في المنافسة.. إن تفوُّق القمزي اليوم هو تفوُّق للرياضة الإماراتية وإثبات أننا دوماً في المقدمة وقادرون على تحقيق التميز في كل المشاركات والبطولات. »

وعن السباق الرئيسي أكد الرميثي أن قدرة المتسابقين على تحقيق مراكز متقدمة في السباق متوافرة قائلاً: حظوظنا كبيرة لكي نشاهد التفوق والتقدم إلى الأمام بالنسبة إلى متسابقينا والفرصة موجودة وسانحة لكي نسجل أداء أفضل في المنافسة اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا