• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تألق في اليوم الثاني بـ6 ضربات تحت المعدل

كورفيلد يخطف صدارة «جولف سيتيزن كلاسيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

سجل الإنجليزي لي كورفيلد 6 ضربات تحت المعدل بمجموع 66 ضربة، لينتزع صدارة الترتيب بواقع 7 ضربات تحت المعدل في ختام منافسات اليوم الثاني لبطولة «جولف سيتيزن كلاسيك» التي يحتضنها نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية، وتعد المحطة الثالثة عشرة في سلسلة جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف، لتطوير ونشر هذه الرياضة في المنطقة.

وفيما اكتفى كورفيلد بتحقيق ضربة واحدة تحت المعدل في اليوم الأول، تألق اللاعب في اليوم الثاني وسجل أفضل النتائج التي جعلته يقطع خطوة كبيرة نحو قمة الترتيب، وتقدم بفارق ضربتين عن الثنائي الإنجليزي لوك جوي والسويدي بار بيرث اللذين يمتلكان 5 ضربات تحت المعدل في ختام اليوم الثاني، بعدما سجل كل لاعب ضربة تحت المعدل.

وتعثر الهندي ريحان توماس بعدما سجل ضربة واحدة فوق المعدل، ليفقد صدارة الترتيب على مستوى المحترفين، لكنه بقي في صدارة الهواة بمجموع 4 ضربات تحت المعدل.

وحقق الإنجليزي ماكس ويليامز 3 ضربات تحت المعدل في اليوم الثاني، ليحسن موقعه على لائحة الترتيب بمجموع 4 ضربات تحت المعدل، وبقي ضمن دائرة المنافسة على اللقب، إلى جانب الإسباني كارلوس بالماسيدا الذي يمتلك المجموع نفسه.

ويتصدر المغربي فيصل السيرجيني ترتيب اللاعبين العرب في جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف، المخصصة للاعبين العرب، بعدما تقدم فئة المحترفين بمجموع ضربة واحدة تحت المعدل، يليه مواطنه أحمد مرجان الذي أهدر نتيجة اليوم الأول بعدما حقق 68 ضربة، ليسجل 77 ضربة في اليوم الثاني جعلته يتراجع كثيراً بمجموع ضربة واحدة فوق المعدل.

وعلى صعيد اللاعبين الهواة العرب، يوجد الثلاثي السعودي المتميز في الجولة العام الحالي، عبر سعود الشريف الذي تأهل للجولة النهائية بمجموع 5 ضربات فوق المعدل، وتأهل معه خالد عطية وعثمان الملا بمجموع 6 ضربات تحت المعدل.

وتشهد البطولة مشاركة واسعة في نسختها الثانية التي انضمت إلى الجولة العام الماضي، بعدما ارتفع عدد اللاعبين من 104 في النسخة الأولى إلى 121 لاعباً في النسخة الحالية، منهم 95 لاعباً محترفاً و26 هاوياً، يجتمعون على أرض الدولة من 28 دولة عربية وأجنبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا