• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

«الاتحاد» تفوز بجائزة الصحافة الاقتصادية

محمد بن راشد يكرم الفائزين بجوائز الصحافة وعمران والعابد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

كرّم صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، أمس الفائزين بجوائز الصحافة العربية ضمن مختلف فئاتها، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة جميرا بدبي، تزامناً مع ختام الدورة الـ13 لـ”منتدى الإعلام العربي” بحضور حشد كبير من رموز العمل الصحفي العربي وكبار الكتّاب والإعلاميين على امتداد المنطقة العربية.

حضر حفل توزيع الجوائز سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، ومعالي محمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، ومنى غانم المرّي، الأمين العام لجائزة الصحافة العربية رئيس اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي، وعدد من كبار المسؤولين.

وتم منح جوائز الصحافة العربية إلى خمسة عشر فائزاً، وجدت أعمالهم طريقها إلى منصة التكريم من بين أكثر من 4500 عمل غطت مختلف فنون ومجالات العمل الصحفي، تسلمتها الأمانة العامة للجائزة من مختلف الصحف اليومية والأسبوعية والمجلات الدورية المطبوعة والإلكترونية من شتى الدول العربية والأجنبية.

واُستهل حفل الجائزة بعرض فيلم قصير رصد أهم الأحداث التي أثرت على المشهد الإعلامي العربي خلال العام الماضي، كما تم خلال الحفل منح تكريم خاص للمغفور له بإذن الله تعالى الدكتور عبدالله عمران تريم، في حين تضمّن الحدث عرضاً إبداعياً قدمه الفنان محمد الديري، وقام من خلاله برسم صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، راعي جائزة الصحافة العربية ومنتدى الإعلام العربي، بأسلوب فني مبتكر، وذلك تقديراً من الأمانة العامة للجائزة لشخص سموه والدعم والرعاية الكريمة، التي شمل بهما سموه الجائزة منذ انطلاقها في العام 1999.

وقد قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بتسليم جائزة شخصية العام الإعلامية للدورة الثالثة عشرة، للإعلامي القدير إبراهيم العابد، مدير عام المجلس الوطني للإعلام، كما قام سموه بتسليم جائزة العمود الصحفي والتي فاز بها الكاتب المصري الكبير أحمد رجب.

إلى ذلك، سلّم ظاعن شاهين، عضوَ مجلسِ إدارةِ جائزةِ الصحافةِ العربية، درع جائزة الصحافة الاستقصائية للصحافية إيمان الوراقي من صحيفة “اليوم السابع” المصرية عن تحقيق حمل عنوان: “مستشفيات الحكومة تشتري الموت من مصانع بير السلم”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا