• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنافسات تبدأ بالناشئين والإناث

«الدراجات» يفتتح موسمه غداً على كورنيش الممزر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

عماد النمر (الشارقة)

يشهد كورنيش الممزر في دبي عصر غد، انطلاق منافسات الموسم الرياضي 2016/‏‏‏ 2017 لاتحاد الدراجات، حيث تنطلق 3 سباقات، الأول لفئتي الناشئين والإناث لمسافة 20 كم، والثاني لفئة الأشبال لمسافة 10 كم، والثالث لفئة البراعم لمسافة 5 كيلومترات وتبدأ السباقات في الرابعة عصراً.

وتستكمل سباقات الأسبوع الأول السبت، ويقام سباق الفردي العام لفئة الكبار لمسافة 60 كم، وينطلق في الثامنة صباحاً على كورنيش الممزر، ويعقبه سباق الفردي العام لفئة الشباب لمسافة 40 كم.

ورغم اقتراب موعد إجراء انتخابات الدورة الجديدة لاتحاد الدراجات المقررة الأربعاء المقبل، إلا أن مجلس إدارة لم يتوقف عن مواصلة أنشطته على كل المستويات، في وقت حرص على مشاركة المنتخبات في بطولة كأس آسيا للمضمار، والذي حقق 4 ميداليات إلى رصيد الميداليات التي حققتها على مدى 4 سنوات.

وعلى مستوى النشاط المحلي استعد اتحاد الدراجات بشكل مكثف، من خلال اجتماعات مع عناصر اللعبة وكل اللجان، لوضع الترتيبات الخاصة بانطلاق سباقات الموسم الجديد، كان آخرها مع مدربي الأندية الذي عقد أمس في مقر الاتحاد في الشارقة برئاسة الأمين العام عبد الناصر عمران الشامسي وحضور السكرتير الفني الحسن عقيلي. وقدم عبد الناصر الشكر للمدربين على حضورهم واهتمامهم وأثنى على جهودهم لتطوير أداء ورفع مستوى اللاعبين وتعاونهم الإيجابي لدعم المنتخبات الوطنية باللاعبين الأكفاء، متمنياً لهم التوفيق في الموسم الجديد. وشهد الاجتماع مناقشة العديد من النقاط المهمة وطرح بعض المقترحات حول برنامج السباقات والمواعيد المحددة والتطرق إلى فئة البراعم وحساب النقاط ونظام تسجيل اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا