• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال جولة في معرض أبوظبي للكتاب

عبدالله بن زايد يزور جناحي «التنمية الأسرية» و«بحر الثقافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

أبوظبي (وام)

زار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية جناح مؤسسة التنمية الأسرية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب.

وتعرف سموه، خلال الزيارة، إلى الخدمات التي تقدمها المؤسسة من خلال مراكزها التي تخدم جميع فئات المجتمع من سكان مناطق إمارة أبوظبي الشرقية والغربية والوسطى.

كان في استقبال سموه في جناح مؤسسة التنمية الأسرية، مريم محمد الرميثي مدير عام المؤسسة، وسعيد علي الغفلي مدير دائرة الخدمات المساندة، والدكتورة جميلة خانجي مستشار دراسات وبحوث، والدكتورة أمنيات الهاجري مديرة الصحة العامة والبحوث في هيئة صحة عضو جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لأسرة الدار، وعدد من موظفي المؤسسة المشرفين على الجناح.

وتعرف سموه إلى آخر المراكز التي افتتحتها مؤسسة التنمية الأسرية، وهو مركز الظاهر في مدينة العين، مبدياً اهتمامه بما تقدمه المؤسسة للأسرة والمجتمع من خدمات وبرامج، في إطار تعزيز دور الأسرة في دعم واستقرار المجتمع من خلال معالجة قضايا الأسرة، وتقديم الحلول التي تضمن تماسكها وتحقق رفاهيتها.

واطلع سموه على خدمة الاستشارات الأسرية «شاور»، التي تنفذها المؤسسة على مدار العام، وتهدف إلى معالجة القضايا الأسرية، وتقديم الحلول المناسبة التي تمكن المشاركين من تجاوز الصعوبات الحياتية التي يعانونها على المستوى الأسري والنفسي والصحي والقانوني والاقتصادي والتوعوي والغذائي، بالإضافة إلى توعية أفراد المجتمع بالمخاطر التي يمكن أن تهدد استقرار الأسرة وتماسكها وترابطها، وقد حققت الخدمة مؤخرا نجاحاً لافتاً وإقبالاً واضحاً من كلا الجنسين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا