• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النادي لا ينسى أبطاله

العينيكرم النجوم القدامى في «أمسية الوفاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

العين (الاتحاد)

في مبادرة تعكس وفاء «الزعيم»، بادر نادي العين بتكريم لاعبيه القدامى الذين شهدوا فوز الفريق بالدرع خلال السنوات الماضية، منذ اللقب الأول في موسم 1976 - 1977، حيث نالت المبادرة الإشادة والتقدير من الجماهير العيناوية التي ثمنت هذه الخطوة المهمة التي تؤكد الوفاء والتقدير لكل المخصلين من أبناء النادي، في دعم مسيرة البطولات العيناوية، وتحقيق الألقاب القياسية التي تمثل طموحات الجماهير العيناوية.

كما قدم مجلس شركة كرة القدم بنادي العين الدعوة لمجموعة من اللاعبين القدامى الذين شاركوا في مسيرة التتويج بالألقاب، تقديراً للدور الكبير الذي آثروا من خلاله خدمة جهود النادي.

وشمل التكريم العيناوي جميع اللاعبين الذين تقلدوا شارة الكابتن خلال مشوار الفريق في الفوز بالألقاب، وهم ربيع إبراهيم، سالم عامر، محمد عبيد حماد، أحمد عبدالله، محمد عبيد حمدون، سيف سلطان، سالم جوهر، فهد علي، غريب حارب، علي الوهيبي، وليد سالم، علي الوهيبي وهلال سعيد.

وأطلق العين في تاريخه العامر بالوفاء الكثير من المبادرات الداعمة للاهتمام باللاعبين القدامى، اتساقاً مع التضحيات الكبيرة التي كانت العنوان الأبرز لكل ما قدموه خلال الزمن الجميل الذي شهد تتويجهم بالألقاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا