• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الاتحادية للموارد البشرية» تحتفل بالفوز بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

بارك معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، لموظفي الهيئة، حصولها على جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز فئة الجهات الاتحادية الأكثر تحسناً، وهنأهم بهذا الإنجاز، معتبراً الجائزة تقديراً لجهودهم ولفلسفة الهيئة على مدى سنوات، حيث عملت بكل مكوناتها بديناميكية وبجد واجتهاد وإصرار، متحدية كل المتغيرات والصعوبات.

وأوضح معاليه أن الهيئة أحدثت نقلة نوعية وتغيراً حقيقياً في ثقافة العمل والأداء والتحفيز والإنتاجية على مستوى موظفي ومؤسسات الحكومة الاتحادية، وذلك من خلال إعدادها وتطبيقها لأنظمة وتشريعات جديدة، ترمي لتمكين الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

وأشاد بجهود الموظفين، وشكرهم على إصرارهم وعزيمتهم وتكاتفهم وعملهم بروح الفريق الواحد، مشدداً على أهمية الجائزة التي حملت اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث تعزز ثقافة العمل الممنهج القائم على النظام والتوثيق، وبالتالي تحقيق النتائج المرجوة التي تلبي تطلعات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، ورؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية للأعوام السبعة المقبلة. جاء ذلك لدى حضور معاليه الحفل الخاص الذي نظمته الهيئة بهذه المناسبة في مقرها بدبي، والذي حضره الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وعدد من مديري القطاعات والإدارات والموظفين في الهيئة.

من جانبه ثمن الدكتور عبد الرحمن العور فوز الهيئة بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز عن فئة الجهة الاتحادية الأكثر تحسناً، لافتاً إلى أن هذا الفوز يمثل بداية مرحلة جديدة من العطاء والإبداع والريادة، لما فيه خدمة دولة الإمارات وتحقيق تطلعات وتوجهات قيادتها الرشيدة. وتوجه بالشكر والتقدير لموظفي الهيئة كافة على جهودهم المتميزة، والدور المحوري الذي لعبوه على مدى سنوات في توطيد مكانتها كلاعب أساسي على مستوى الحكومة الاتحادية، وعكس صورة مشرقة عنها في الأوقات والمحافل كافة، ودعا موظفي الهيئة إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء، وتوثيق آلية سير العمل بطريقة ممنهجة وصحيحة، تتلاءم مع المعايير المعتمدة من قبل جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز.

وقدم موظفو الهيئة خلال الحفل، هدية تذكارية لمعالي حميد القطامي لدعمه ومتابعته الحثيثة، وحرصه الدائم على إنجاح مبادرات الهيئة ومشروعاتها. (دبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض