• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الأرقام مؤشر نجاح الإدارة والمدرب

الرميثي: موسم استثنائي رغم الظروف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

العين (الاتحاد)

أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن العين قدم موسماً استثنائياً في ظل الظروف التي مر فيها، وقال: «الفريق عاني الموسم الماضي، لكنه نجح في العودة بقوة، وحقق لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، واستعاد لقب بطولة الدوري مجدداً، فضلاً عن تأهله إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا، الأمر الذي يجعلني استغرب من الانتقادات، التي يتعرض لها مجلس الإدارة والمدرب».

وأضاف: «الأرقام تعكس نجاحات مجلس الإدارة في التتويج بلقب بطولة الدوري ثلاث مرات في آخر أربع سنوات، فيما نجح الفريق تحت قيادة المدرب في تأكيد مقولة إن العين بمن حضر، حيث يمتلك أقوى هجوم ودفاع، وحسم اللقب قبل مراحل عدة على الختام، رغم الغيابات في صفوف الفريق».

وأشار الرميثي، إلى أن طعم التتويج مختلف والفرحة مضاعفة هذه المرة، لأنه يُقام باستاد هزاع بن زايد، وقال: «نشعر بالفخر بالوجود في هذه التحفة الرياضية، وهو ما يجعل الفرحة مضاعفة، وأفضل استكمال للانتصارات التي يعرفها «الزعيم» دائماً».

وتقدم الرميثي بالتهنئة لأسرة نادي العين كافة، وجميع عشاق الكرة الإماراتية بمناسبة ختام دوري الخليج العربي لكرة القدم، متمنياً التوفيق لمواصلة النجاحات، خصوصاً التي تحققت العام الحالي على المستوى الآسيوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا