• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع «تنفيذي» اللجنة الأولمبية

أحمد بن محمد يشهد توقيع انضمام 4 رياضيين إلى نادي النخبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

مراد المصري (دبي)

شهد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، توقيع اتفاقية انضمام 4 من الرياضيين المميزين من أبناء الدولة، الذين أثبتوا جدارتهم في المشاركات والاستحقاقات الأخيرة إلى النسخة الجديدة من نادي النخبة للفترة الأولمبية 2016-2020.

ويأتي الانضمام بهدف الارتقاء بمستواهم الفني والذهني عبر مجموعة من البرامج والخطط الفنية المختلفة.

وانضم إلى نادي النخبة كل من الرماة الثلاثة الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، وخالد الكعبي، إضافة إلى الدراج يوسف ميرزا، وذلك نظراً لما قدموه من مستوى متقدم ونتائج طيبة على الصعد كافة.

ومثّل اللجنة الأولمبية الوطنية في مراسم التوقيع المهندس داوود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة، فيما مثل اتحاد الرماية اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات.

وجاء ذلك قبل انطلاق اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية الذي ترأسه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس في فندق أبراج الإمارات في دبي، والذي تمت خلاله مناقشة العديد من الموضوعات والتقارير الواردة من اللجان حول المشاركة في المحافل مؤخراً.وحضر اجتماع المكتب التنفيذي معالي عبد الرحمن العويس نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس المكتب التنفيذي، والمستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية، والمهندس داوود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وعبيد الشامسي المدير المالي، إلى جانب أعضاء المكتب، وهم الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، وعبد المحسن الدوسري، والمستشار أحمد الكمالي، والدكتورة مي الجابر، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية بالوكالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا