• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م

أشاد بجهود المجلس في التنسيق بين الدوائر المالية

ولي عهد الشارقة يلتقي أعضاء «تنسيق السياسات المالية الحكومية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

التقى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة في مكتب سمو الحاكم أعضاء مجلس تنسيق السياسات المالية الحكومية.

ورحب سموه، في بداية اللقاء، بأعضاء المجلس، مشيداً بالجهود التي يبذلها المجلس في التنسيق بين الدوائر المالية على مستوى الدولة ومناقشة السياسات المالية، ورفع المقترحات التي من شأنها خدمة وتطوير السياسات المالية، بما يدفع عجلة التنمية والاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستمع سمو ولي عهد الشارقة من أعضاء مجلس السياسات المالية الحكومية إلى أبرز المواضيع التي ناقشتها اجتماعات المجلس وتطورات المشروعات المالية والمؤشرات المالية المقارنة مع السنوات الماضية، والتي حققت إنجازات عالمية من خلال التعاون البناء بين مختلف الدوائر المالية في تطبيق المعايير ورفع التقارير المالية إلى المنظمات الدولية، ما ساهم في تحقيق مراتب عليا في المؤشرات المالية العالمية. وتطرق اللقاء إلى أفضل الممارسات المالية المطبقة والمعايير التي من شأنها تطوير السياسات المالية وجمع البيانات والتقارير المالية اللازمة لدراسة الأوضاع المالية ووضع السياسات العامة لتنمية الإيرادات.

حضر اللقاء، الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، ويونس حاجي الخوري، وكيل وزارة المالية رئيس مجلس تنسيق السياسات المالية الحكومية، ووليد إبراهيم الصايغ مدير عام دائرة المالية المركزية بالشارقة، ومروان آل علي مدير عام دائرة المالية بالوكالة في عجمان، وعبدالعزيز حارب اليوسف المدير التنفيذي لقطاع الموازنة العامة في دائرة المالية بأبوظبي، وعارف عبدالرحمن أهلي المدير التنفيذي لقطاع الموازنة والتخطيط في دائرة المالية بدبي، ومحمد سيف التلاي مدير دائرة الرقابة المالية بأم القيوين، وعدد من أعضاء مجلس تنسيق السياسات المالية الحكومية وممثلي الدوائر المالية في إمارات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا