• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة تخرج دورة الإنقاذ في حوادث الطرق التأسيسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

خرّج الرائد الشيخ ماجد بن سالم القاسمي رئيس قسم الإسعاف والإنقاذ منتسبي دورة الإنقاذ في حوادث الطرق التأسيسية، التي عقدت بمعهد تدريب الشرطة برأس الخيمة، وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والضباط بالدفاع المدني.

وقد استمرت الدورة لمدة أسبوع، وزخرت بالعديد من المعلومات المهمة التي قدمها محاضر الدورة، النقيب طارق الشرهان مدير فرع الإسعاف والإنقاذ، في مجال إنقاذ المصابين بحوادث الطرق، وكيفية تحفيز الموظفين لأداء أعمالهم بكل دقة وسهولة، مع المحافظة على الجودة والتميز في الأداء.

حيث تلقى المشاركون تدريبات على أجهزة البحث والإنقاذ المتطورة، وكيفية إسعاف المصابين عن طريق عمليات الإنزال بكافة أنواعها، كما تلقى المشاركون معلومات نظرية وتطبيقات عملية حول الإجراءات التي يتم اتخاذها أثناء وقوع الحوادث، وكيفية التعامل معها، والإسعافات الأولية اللازمة في موقع الحادث.

وتأتي دورة الإنقاذ في حوادث الطرق التأسيسية، في إطار التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية، في هدفها الثالث المتمثل في تحقيق أعلى مستويات السلامة للدفاع المدني، بتعميم ثقافة السلامة ونشر التوعية وتوفير الاشتراطات المتعلقة بها، إضافة إلى تمكين العمليات والمراكز باستخدام أفضل التقنيات الموحدة والملائمة لخدمات السلامة المرتبطة بالدفاع المدني. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض