• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

احتراق مركبتين في «المنطقة الصناعية الثانية»

تصادم بين 3 سيارات يلحق إصابات بالغة بامرأة سعودية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

أصيبت امرأة من الجنسية السعودية تبلغ من العمر (23) عاماً إصابات بالغة، إثر حادث تصادم وقع بين المركبة التي تقودها، ومركبتين اثنتين على شارع الوحدة بالشارقة من جسر الخلفاء الراشدين باتجاه جسر الملك فيصل في الساعة الخامسة من صباح أمس.

وأفادت القيادة العامة لشرطة الشارقة بأن دوريات الأنجاد والإسعاف الوطني توجهت إلى الموقع ونقلت المرأة المصابة إلى مستشفى القاسمي، حيث تبين إصابتها إصابات بالغة من قوة التصادم بين المركبات.

وذكرت الشرطة أن عدم الانتباه، وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات قد أدى لوقوع الحادث، مناشدة جميع السائقين ضرورة الالتزام بقواعد المرور وحدود السرعة المقررة على الطرق وتوخي الحذر، وترك المسافات القانونية بين المركبات لتجنب مثل هذه الحوادث. من جهة ثانية، احترقت مركبتان خاصتان في المنطقة الصناعية الثانية بالشارقة، وأصيب سائق إحداهما بجروح بسيطة نقل على إثرها إلى مستشفى القاسمي للعلاج عبر سيارات الإسعاف الوطني مساء أمس الأول، وذلك بحسب العقيد خالد عبيد كنون مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة بالإنابة. وذكر ابن كنون أن غرفة العمليات بالإدارة تلقت بلاغا في السادسة والثلث مساء أمس الأول، يفيد بنشوب حريق في مركبتين في المنطقة الصناعية الثانية، حيث هرعت إلى مكان الحريق فرق الدفاع المدني من مركزي مويلح وسمنان، وتعاملت مع الحادث، حيث تمت السيطرة على الحريق في غضون دقائق معدودة. وقال إن سائق إحدى المركبتين، آسيوي، أصيب بحروق بسيطة نقل على إثرها إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف الوطني، مشيراً إلى أنه تم تسليم موقع المركبتين للمختبر الجنائي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة لمعرفة أسباب احتراقهما. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض