• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إحالة متهم إلى «جنايات كلباء» لاستيلائه على 1,3 مليون درهم بالاحتيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

أحالت نيابة كلباء الكلية قضية احتيال ونصب إلى محكمة جنايات كلباء، والقضية متهم فيها مواطن، قام بإقناع شخص بقدرته على حجز سيارة له خارج المزاد الرسمي الذي تقيمه إحدى الجهات الاتحادية الكبرى، مقابل مليون و300 ألف درهم، وبعد حصوله على المبلغ هرب إلى جهة غير معلومة. وفي تحقيقات النيابة العامة، أنكر المتهم تهمة النصب والاحتيال والاستيلاء على مال الآخر بطرق احتيالية، وأفاد بأنه قد حصل على المبلغ من الضحية كدين عليه، وسيقوم برده في أقرب فرصة.

ووفقاً لتقارير النيابة العامة في كلباء، تبين أن التحريات أكدت وجود سابقة للمتهم في مدينة الشارقة، حيث قام بنفس الطريقة مقنعاً ضحيته الأولى بأن جهة اتحادية تقوم سنويا بعمل مزاد علني على سياراتها، وأنه يستطيع بحكم عمله في تلك الجهة وكمشرف على المزاد، أن يخص الضحية بسيارة من الموديل المطلوب، بعيداً عن المزاد، وبأسعار مناسبة، وطلب المتهم من ضحيته الأولى، كما طلب من ضحيته الثانية مليوناً و300 ألف درهم، ثم اختفى عنه، ولم يستطع الضحية العثور عليه.

وأحالت النيابة المتهم إلى المحكمة بتهمة النصب والاحتيال، والاستيلاء على أموال الآخرين بطرق غير مشروعة. (الفجيرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض